amadapk فبراير 15, 2024 4.5 تطبيقات اندرويد إضافة تعليق 8.5
مجاني

معلومات البرنامج القران الكريم بدون انترنت

  • اسم التطبيق القران الكريم بدون انترنت
  • رقم الإصدار 8.5
  • المطور simppro
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2022-10-01
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 52.87MB
  • لغة التطبيق متعدد اللغات

القرآن الكريم كامل بدون انترنت

قران كريم | القران الكريم مكتوب | برنامج القران الكريم بدون انترنت , تحميل تطبييق #القران الكريم مجانا | تنزيل قران كريم كتابة مجاني , القران العظيم نص | تحميل القران الكريممع الادعية كتابة قران بدون انترنت


القران الكريم كاملاً دون اتصال بالانترنت وهو مطابق تماماً للمصحف الورقي بالإضافة لميزة البحث ولدعاء الختم وإمكانية وضع علامة وفهرس السور وفهرس الأجزاء والأحزاب وإمكانية الانتقال لأي صفحة ويحافظ البرنامج على وضع الشاشة مضاءة لمن أراد الاستمرار بالقراءة لفترة طويلة مع إمكانية التحكم بدرجة سطوع الشاشة مع إمكانية القراءة بالوضع الليلي وفي حال إغلاق البرنامج عند صفحة معينة و فتحه مرة أخرى سيذهب تلقائياً الى الصفحة التي تم الإغلاق عندها بالضافة إلى إمكانية القراءة بالوضعين الأفقي والشاقولي وبخط واضح و لون خلفية الصفحات مريح للعين.

تحميل برنامج القران الكريم مكتوب 2024


تحميل قران كريم بدون انترنت , برنامج القران الكريم هو أعظم واجمل وافضل تطبيق على وجه العموم وليس له اي مقارنه كونه يحمل كلام الله عزوجلّ وفية منافع كثبر للناس فهو يحتوي على جميع اجزاء القرآن الكريم وفي العديد من المميزات التي توفر الكثير من الجماليات عند القراءة من ضمنها تحديد السطوع وتحديد السور والاحزاب وغيرها، فقط هنا Emad.

يتميز تحميل القرآن الكريم المجاني بالعديد من الخواص الرائعة بحيث تمت برمجته وتطويره من قبل محترفين ليقدم أفضل تجربة للمستخدمين وبذلك لن تشعر بفرق بين المصحف العادي والقرآن الكريم المكتوب للأندرويد ، علماً بأن الخير الأكبر يكون من خلال قرائة القرآن الكريم من المصحف الشريف) ولايكن لايمنع قرآته على الهواتف وكله خير بإذن الله والله تعالى اعلم وابقى، ايضاً ; ان كتاب المصحف الشريف وهذا التطبيق من القرآن الكريم المكتوب يتشابهان في العديد من الأمور، عند فتح القران الكريم كاملا سوف تجد القرآن الكريم كاملاً للأندرويد متاحاً يمكنك الإستمتاع بقراءته أو تلاوته.

كذلك ; بأمكانك ظبط تطبيق القران الكريم بحيث يسمح بتكرار الأيات القرانيه (كلام الله) إن كنت تريد حفظها وهو خير مايُحفض أو تكرارها وهو خير مايُكرر ثم الإنتقال للأية التالية وهو أمر يجعل تلاوة القرآن سهلة وبسيطة لا تتطلب سوي برنامج بسيط جداً كما يتميز برنامج القرآن الكريم للأندرويد بدون إنترنت بأنه يعمل وبدون مشاكل في حالة عدم وجود إنترنت فيكفيك أن تقوم بتحميل القران الكريم كامل وبعدها تقوم بالدخول إليه وتبدأ في تحميل أصوات القراء الذين تحب سماع أصواتههم وان رأيتم اي حصلتم على اي مشكلة فالرجاء الخاص ان تتقدموا بمراسلتنا على موقع اتصل بنا.

مميزات برنامج القرآن الكريم للأندرويد 

تحميل القرآن الكريم كاملاً (كلام الله عزّ وجلّ) بجودة عالية ومجاناً للجميع وبدون الحاجة إلي دفع أي شيئ كما أن البرنامج يتوفر فيه نسخة من تطبيق القرأن الكريم فلاش للموبايل وللكمبيوتر والتي تتميز بأنها خفيفة جداً وتعمل علي جميع الإمكانيات والمواصفات بدون مشاكل نهائياً، وهناك العديد من البرامج والتطبيقات التي تشبه برنامج القرأن الكريم مثل  وتطبيق وغيرها من التطبيقات ولكن تحميل القران الكريم mp3 برابط واحد الأصلي هو الأفضل بينهم.


مجاني بشكل كامل

يعتبر تحميل القران الكريم mp3 بدون انترنت أحد أفضل البرامج المجانية والتي تقدم فائدة عظيمة جداً ولا تحتاج إلي تفعيل أو ما شابه.

المحاكاة

يحاكي “تحميل القران الكريم مكتوب للكمبيوتر” بشكل كبير المصحف الحقيقي من حيث شكل الصفحات وطريقة الكتابة والتشكيل مما يعطيك إحساساً بأنك تملك مصحفاً حقيقياً.

يدعم جميع الأجهزة

يعمل المصحف كامل بتوافق تام مع جميع الأجهزة كما ذكرت في الأعلي وذلك يشمل عموم الأجهزة الذكية الموجودة حالياً.

المساعدة علي الحفظ

يساعدك قران كريم علي حفظ القرأن الكريم عن طريق نظام تكرار الأيات والذي يمكنك ضبطه حسب رغبتك.

الترجمات

يدعم تحميل القرآن الكريم pdf ترجمة القرآن الكريم لعدة لغات من بينها اللغة الإنجليزية وبالتالي يمكن لمن لا يعرف اللغة العربيةمن المسلمين في الدول الأجنبية أن يقرأ القرأن بإستخدام هذا البرنامج.

إدارة الملفات

عندما تريد أن تستمع إلي سورة ما تقوم بتحميل المف الصوتي الخاص بها حتي تكون جاهزة لديك وبإمكانك تغيير الملف الصوتي بحيث تختار قارئ أخر أو رواية أخري.

القراءة والإستماع بدون إنترنت

أهم ما يميز المصحف كامل هو إمكانية الإستماع إلي القران الكريم بدون وجود إتصال مع الإنترنت ويرجع الفضل في ذلك لطريقة ضغط المفات بداخل البرنامج والتي تسمح بذلك.

سهولة الإستخدام وتصفح السور

كما هو موضح بالصور البرنامج سهل الإستخدام بواجهة واضحة بحيث يمكنك الوصول للسور بسهولة كما أن إعداد البرنامج في غاية البساطة.

الترتيب والمعلومات السلسه

يعطي المكتبة الصوتية للقران الكريم تحميل أنواع مختلفة من طرق ترتيب السور منها التريب من حيث تاريخ النزول والمكية والمدنية وترتيب القرأن كما يوفر البرنامج معلومات عن الصورة مثل متي نزلت ولماذا نزلت.

يتوفر على مادة التجويد

بالنسبة للتجويد فيوجد طريقة بسيطة لتعليم التجويد الصحيح وهي عبارة عن دروس تعليمية مصغرة عندما تكمل إستماعها تكون قد عرفت حوالي 50 % من التجويد.

تعدد القراء ضمن تطبيق واحد

اخيراً ,,, يوجد في المصحف الكريم العديد من القراء والذين يتم تحديثهم بشكل دوري وهذا ما يوفر لك العديد من الخيارات وذلك يرجع لك فيمكنك إختيار القارئ الذي ترتاح لصوته بكل سهولة.

تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نترنت ® ⇒

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *