amadapk فبراير 11, 2024 4.3 واتساب ابو عرب إضافة تعليق 11.26
مجاني

معلومات البرنامج واتساب الاسود

  • اسم التطبيق واتساب الاسود
  • رقم الإصدار 11.26
  • المطور واتساب ابو عرب
  • نظام التشغيل android
  • تاريخ الإصدار 2023-12-29
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 78.11 MB
  • لغة التطبيق عربي

واتساب الاسود ضد الفيروسات WhatsApp Black


تحميل واتساب الاسود WhatsApp Black، تحميل واتساب الاسود اخر اصدار 2024 , تنزيل واتس اب الاسود الذهبي ضد الحضر ابو عرب واتس اب ضد التهنيج, تحميل واتساب بلاك الذهبي 2024 , تحميل تثبيت واتساب الاسود ابو عرب ضد الحضر, واتساب الذهبي بلاك 2024


تطبيق واتساب الاسود ضد الفيروسات WhatsApp Black هو تطبيق للمراسله الفوريه وهو نسخة معدلة من واتساب الذهبي قام بتطويرها ابو عرب لتضم اكبر مستخدمين في العالم. وسنذكر لكم في هذا الموضوع كل ما يختص بواتساب الاسود ضد الحضر ومميزات هذا التطبيق وكيفيه تحميله فقط تابع معنا، برنامج واتساب الاسود ابو عرب هو من اهم التطبيقات للمراسله والدردشه المتواجده ضمن منصات التواصل الاجتماعيه وهي في الواقع لاتقبل ايً من انواع الفيروسات لانه مصمم برمجياً ليتعارض مع اي فيروس بماتعنيه الكلمه، كما قام المطور ابو عرب بتعديل هذه النسخه من واتساب لانها تتميز بالعديد من الخصائص والمميزات الغير موجوده داخل اي تطبيق اخر، ولا حتى التطبيق الاصلي كما انه لا يهتم بتوفير بيئة محادثات واتصالات مرئية وصوتية آمنه بحت وتحمي خصوصيات المستخدم.

واتس الاسود ضد الحظر

تحميل واتساب ضد التهنيج اخر اصدار 2023 ابو عرب


كما ان ، تطبيق واتساب تنزيل تطبيق واتس اب الاسود من موقع الرسمي لأبو عرب . الذي يتمتع بالعديد من الميزات المهمه التي تتخفف لكافةً الاشخاص في حياتهم، سواء من خلال الدردشات او من خلال المكالمات الصوتيه او مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب الاسود ، فبعد التقدم الهائل في التكنولوجيا اصبح من السهل جدا ان تقوم بإنشاء حساب شخصي على تطبيق واتساب APK فقط كل ما تحتاجه هو رقم هاتف فقط، يقدم لنا واتس الذهبي الاسود ما رأيناه في النسخ السابقة مثل ,واتساب الذهبي أو Plus أو الازرق و الاحمر وغيره. وهذا يعني أن هناك إمكانية أكبر لتخصيص التطبيق مثل الواجهة الرئيسية باشكال متعدده وسمات و أيقونات بالإضافة الا خطوط جديدة.

واتساب الذهبي بلاك , واتس اب الاسود الذهبي ابو عرب WhatsApp Black , الواتس الاسود الذهبي ابوعرب | تحميل واتساب الاسود ضد التهنيج


هو أفضل واتساب بلاك بحيث أنه تم فحصه وهو آمن جدا لانه يتكون من الأكواد البرمجية الاصليه لتطبيق واتساب الاخضر الرسمي وأنه يتم فحص الأكواد البرمجية بشكل دوري هو واتساب من تطوير المطور ابو عرب , كذلك ; مصمم تطبيق واتساب الذهبي بلاك العديد من المميزات الرائعة والجميلة اضافة الى انه يحتوي على خيارات الخصوصية التي تمنحك الكثير من الخصوصية مثل اخفاء اخر ظهور وكذلك اخفاء جاري الكتابة وغيرها ، واتس اب الاسود whatsapp black يمكن من عمل رسائل ومكالمات جماعية مجانية لا تكلف شي اضافة ان هذه النسخة المعدلة من الواتس تعتبر من افضل النسخ واشهره واكثرها أماناً. والجدير بالذكر بأن واتساب الاسود يتضمن قائمة خاصة تمكن المستخدم من اختيار من بين الوظائف المختلفة التي بأي حال من الأحوال تظهر في واتساب الاخضر WhatsApp Messenger.


تحميل واتساب الذهبي بلاك 2024 يعتبر واتس اب الاسود بلس تطبيق مميز من تطبيقات الذهبي ابو عرب والذي يحمل العديد من خصائص ومميزات واتساب الذهبي الاّ ان كل منهما له مميزات تخصة بطبيعة الحال ، واتساب بلاك الذهب ; يختص بالمراسلة الفورية والمحادثات الأكثر استخدامًا في العالم ولاكنه لا يرضي الجميع على حد سواء وهذا امر طبيعي. نتيجة لذلك تم تطوير واتسابات جديدة مبنية على مبدأ عمل الواتس الرسمي لاكن , مع بعض الاضافات والتعديلات الجديدة واتساب بلاك الزهبي 2023 هو احد هذه النسخ وأفضلها. سنذكر لكم بعض اهم الميزات الحيوية المضافه في واتساب الذهبي بلاك تنزيل واتس:
اهمها ميزات الخصوصية المتقدمة، توفير خاصية الرد التلقائي على الرسائل، اضافة دعم الحسابات المتعددة، ثيمات متنوعة لواجهات الواتس الاسود، ميزة تخصيص إرسال الرسائل، العديد من الرموز المختلفة للاشعارات، كذلك ; مجموعة متنوعة من الرموز للتطبيق بما في ذلك شعارات فرق كرة القدم.

مميزات تحميل واتساب الاسود 2024 واتساب بلاك ضد التهنيج والحظر

واتساب بلاك الذهبي WhatsApp black gold لعلها المحادثات الآمنه وزيادة نسبة السرية والامان والخصوصية هي مايميز هذه النسخة من نسخ الواتساب الذهبي للمطور ابوعرب الذ يسعى دوماً لتمكينها المستخدم إذ تتيح للمستخدم إمكانية إخفاء العديد من الأمور التي يحتاج المستخدم الى اخفائها عن اصدقائه في التطبيق كإخفاء الظهور في الواتس أب، وإخفاء أنك شاهدت الحالة، وإخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل مقطعا صوتيا، وإخفاء أنك استلمت الرسالة أو قرأتها، والعديد من الإضافة المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب أب الاسود والتي سنتطرق لكل واحدة منها على حدة كالتالي:

 

  1. الرد التلقائي على الرسائل:

    تتيح لك خاصية الرد الآلي من ترك رسالة مخصصه يتم اضافتها يدوياً عند استلام رسائل الدردشة من أصدقائك في حال لم تكنت متصلا بالأنترنت أو لا ترغب في الرد عليهم في ذلك الوقت، كما يمكنك , أيضا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تحب ترك رسالة لها، كما هي متواجده في واتساب للاعمال الذهبي.

  2. إخفاء المحادثات أو الدردشات:

    تُمكّنك هذه الإضافة من إخفاء المحادثات من قائمة الدردشات في واتس اب بلاك، ويمكن تفعيلها بسهولة من خلال الضغط مطولا فوق أي المحادثة المطلوب اخفائها، ثم من قائمة واتساب Black العلوية “إخفاء”، ثم إنشاء كلمة سر جديدة بعد مايُطلب منك ادخالها لكي يتم حماية الدردشات المخفية. اما وان أردت إظهارها من جديد، فجلّ ماعليك فعلة هو الضغط على المصطلح’واتساب’ في القائمة العلوية، ثم ادخال كلمة السر التي اخترتها، ستظهر لك الدردشات المخفية، حينئذ ، يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط عليها باستمرار، ثم تختار من القائمة العلوية “إظهار”.

  3. حماية تطبيق واتساب الاسود بكلمة سر مخصصه :

    من اجمل مميزات واتساب الاسود ابو عرب هي تفعيل هذه الخاصية التي تمنحك حماية للبرنامج بكلمة سرية، وبهذا لا يستطيع أي أحد فتح التطبيق بدون معرفة كلمة السر.

  4. جدولة إرسال الرسائل (إرسال الرسائل في وقت لاحق):

    تستطيع عن طريق هذه الخاصية اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيا إلى جهات الاتصال التي تم تحديدها، ولزيادة الميزة جمال فهي تمكنك من التحكم في عدد مرات الإرسال.

كيفية تحميل واتساب الاسود ضد الفيروسات ، كيف تحميل واتساب الاسود؟


تحميل واتس اب بلاك ضد الفيروسات , ليس هناك من مشكلة في تثبيت واتساب الذهبي الاسود ولا عند التثبيت ولا بعدها فالامر بسيط وهين كل ماعليك فعله هو اتباع الخطوات التالية لتجد نفسك مشتركاً بحساب واتساب في تطبيق لامثيل له:

»» في بداية الأمر سوف يكون عليك ان تضغط علي زر تثبيت المتواجد ضمن هذه المقاله و الذي سوف يأخذك الي صفحة التثبيت الفوري واتس الاسود الذهبي .

»» بعد ان تذهب الي صفحة التحميل عليك ان تقوم بالضغط علي كلمة تثبيت الأن الواتس اب الاسود وعليك الانتظار قليلا .

»» بعد ان تنتظر حتي تتم عملية التثبيت افتراضياً يجب ان تذهب الي ملفات هاتفك وتقوم بتثبيت التطبيق .

»» سوف تنتظر قليلا حتي تتم عملية التثبيت,,.

»» بعد ان تتم عملية التثبيت توجه الي الشاشة الرئيسية سوف تلاحض وجود ايقونة التطبيق موجوده ويمكنك الان تسجيل الدخول عليه.

⇐ تحميل واتساب الاسود ضد الحظر®

 

https://www.youtube.com/watch?v=s4GAykI3t9Y

قد يعجبك أيضا

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *